مشاهير :

    المزيد

    تعرّف على دكتور وداعية مصري ( دكتور وداعية مصري )
    هو الدكتور والداعية الاسلامي المصري امير منير الذي يحاول مناقشة الكثير من المواضيع والافكار والاشياء الحديثة التي ظهرت في الاونة الاخيرة والتي في احيانا كثيرة تسببت في حدوث فجوة كبيرة لي الشباب في معروفهم عن الدين ولذلك قام الدكتور بعمل عدة فيديوهات قصيرة في كل منهم يشرح امر من الامور ويوضح راي الدين..

    أمير منير

    أمير منير

    دكتور وداعية مصري
    المزيد

    تعرّف على الصحابي الجليل ( الصحابي الجليل )
    جرير بن عبد الله البجلي صحابي جليل من صحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم أسلم وقومه في رمضان من السنة العاشرة للهجرة، فبعثه الرسول صلى الله عليه وسلم على رأس فرسان من بني أحمس من بجيلة بنو مالك لهدم ذي الخلصة، وروي عنه مايزيد عن 300 حديث ورد ذكرهم

    جرير بن عبد الله

    جرير بن عبد الله

    الصحابي الجليل
    المزيد

    تعرّف على الداعية الإسلامي المعاصر ( الداعية الإسلامي المعاصر )
    داعية إسلامي معاصر، له دروس ومحاضرات في الإعجاز العلمي والتفسير، والمنهج العلمي والمعرفة، أشتهر بسلسلته عن أسماء الله الحسنى، وعن الشمائل النبوية.

    محمد راتب النابلسي

    محمد راتب النابلسي

    الداعية الإسلامي المعاصر
    المزيد

    تعرّف على الفيلسوف الدنماركي ( الفيلسوف الدنماركي )
    سورين كيركغور ؛، فيلسوف ولاهوتي دنماركي كبير. كان لفلسفته تأثير حاسم على الفلسفات اللاحقة، لا سيما في ما سيعرف بالوجودية المؤمنة. ومن أشهر من تأثر به وأذاع أفكاره الفيلسوف الألماني كارل ياسبرس واللاهوتي البروتستانتي كارل بارث.

    سورين كيركغور

    سورين كيركغور

    الفيلسوف الدنماركي
    المزيد

    تعرّف على العرااب ( العرااب )
    أحمد خالد توفيق فراج، مؤلف وروائي وطبيب مصري. يعد أول كاتب عربي في مجال أدب الرعب والأشهر في مجال أدب الشباب والفانتازيا والخيال العلمي ولقب بالعراب

    احمد خالد توفيق
    المزيد

    تعرّف على ( )

    الحسن حيدر
    المزيد

    تعرّف على المخترع اليابانى ( المخترع اليابانى )
    ولد في توكونامه، آيتشي اليابان وتوفي في العاصمة اليابانية طوكيو) هو من أهم الأشخاص في القرن العشرين،من الشركاء المؤسسين لشركة سوني العالمية.

    اكيو موريتا

    اكيو موريتا

    المخترع اليابانى
    المزيد

    تعرّف على رجل سياسة ( رجل سياسة )
    محمد بن عبد الكريم الخطابي والذي اشتهر بين الريفيين بـ مولاي موحند أو عبد الكريم الخطابي؛ (ولد في أجدير، المغرب 1882 - توفي في القاهرة، 6 فبراير 1963)، رجل سياسي وقائد عسكري مغربي من منطقة الريف، وكان قائدا للمقاومة الريفية ضد الاستعمارين الإسباني والفرنسي للمغرب ويعتبر أول من أشاع استعمال..

    محمد بن عبد الكريم الخطابي
    المزيد

    تعرّف على مصمم جرافيك ( مصمم جرافيك )
    خبرة أكثر من 10 سنوات فى تصميم الشعارات والهويات التجارية والدعاية والتعبئة والتغليف والسوشيال ومدرب لبرامج الجرافيك "PS,AI,IN"

    محمود مصطفى

    محمود مصطفى

    مصمم جرافيك
المزيد ...

تصنيفات: