مشاهير :

    المزيد

    تعرّف على المدرب ( المدرب )
    أنس العبدة ؛ سياسي معارض سوري و رئيس " الائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية " منذ انتخابه في 5 مارس 2016 كما أنه مؤسس حزب حركة العدالة والبناء السوري المعارض و رئيسه منذ تأسيسه في المهجر عام 2006

    أنس عبده

    أنس عبده

    المدرب
    المزيد

    تعرّف على الدكتور ( الدكتور )
    هو رئيس قسم الجهاز الهضمي و الكبد بمستشفى أحمد ماهر التعليمي

     أيمن ربيع

    أيمن ربيع

    الدكتور
    المزيد

    تعرّف على الداعية والاكاديمي المصري ( الداعية والاكاديمي المصري )
    هو داعية، وأكاديمي مصري، ولد في المنوفية عام 1958. والتحق مبكرا بالأزهر، وحصل على الدكتوراه مع مرتبة الشرف من جامعة القاهرة عام 1989 ويعمل حاليا رئيسا لقسم الدراسات الإسلامية بجامعة الأزهر، ويدرس كذلك في جامعة الإمام محمد بن سعود بأبها. يعرف عطية مبروك بأجاباته الكوميدية وطريقته الفكاهية في الرد علي..

    مبروك عطية

    مبروك عطية

    الداعية والاكاديمي المصري
    المزيد

    تعرّف على الروائية الامريكية ( الروائية الامريكية )
    جاءت إلى واشنطن من نيويورك نورا روبرتس، التي قالت عنها مجلة «نيويوركر» إنها «كاتبة الروايات الأميركية الرومانسية المفضلة».. جاءت إلى واشنطن، لكنها، في الحقيقة، عادت إلى مسقط رأسها، لأنها ولدت في سلفرسبرنغ (ضاحية من ضواحي واشنطن وتقع في ولاية ماريلاند).

    نورا روبرتس

    نورا روبرتس

    الروائية الامريكية
    المزيد

    تعرّف على اول الخلفاء الراشدين ( اول الخلفاء الراشدين )
    أبو بكر الصّدّيق، واسمه عبد الله بن أبي قحافة التيمي القرشي، أول الخلفاء الراشدين وأحد أوائل الصحابة الذين أسلموا من أهل قريش ورافقوا النبي محمد بن عبد الله منذ بدء الإسلام، وهو صديقه ورفيقه في الهجرة إلى المدينة المنورة، وأحد العشرة المبشرين بالجنة عند أهل السنة والجماعة، أسلم على يده الكثير من..

    ابو بكر الصديق

    ابو بكر الصديق

    اول الخلفاء الراشدين
    المزيد

    تعرّف على القائد الاعلي للبوذيين ( القائد الاعلي للبوذيين )
    الدالاي لاما هو القائد الديني الأعلى للبوذيين التبتيين وحتى عام 1959 م كان الدالاي لاما يمثل القيادتين الروحية والدنيوية في إقليم التبت. وهو بطبيعة الحال راهب بوذي في جماعة القبعات الصفر والتي أوجدت على يد تسونغكابل

    دالااي لاما

    دالااي لاما

    القائد الاعلي للبوذيين
    المزيد

    تعرّف على النائب لوزارة امريكا السابق ( النائب لوزارة امريكا السابق )
    ثيودور روزفلت (27 أكتوبر 1858 - 6 يناير 1919)، كان نائب الرئيس الأمريكي الخامس والعشرون، والرئيس الأمريكي السادس والعشرون خلفا للرئيس السابق ويليام مكينلي الذي تم اغتياله. تولى الرئاسة بالفترة من 1901 إلى 1909.كان نشاطه ومهارته ومتعته المطلقة في منصبه أمر مميز له، وخلال حياته اعتبر مؤلفا ومشرعا وجنديا وصيادا..

    ثيودور روزفلت

    ثيودور روزفلت

    النائب لوزارة امريكا السابق
    المزيد

    تعرّف على المحاضر ( المحاضر )

    محمد شاهين

    محمد شاهين

    المحاضر
    المزيد

    تعرّف على دكتور وداعية مصري ( دكتور وداعية مصري )
    هو الدكتور والداعية الاسلامي المصري امير منير الذي يحاول مناقشة الكثير من المواضيع والافكار والاشياء الحديثة التي ظهرت في الاونة الاخيرة والتي في احيانا كثيرة تسببت في حدوث فجوة كبيرة لي الشباب في معروفهم عن الدين ولذلك قام الدكتور بعمل عدة فيديوهات قصيرة في كل منهم يشرح امر من الامور ويوضح راي الدين..

    أمير منير

    أمير منير

    دكتور وداعية مصري
    المزيد

    تعرّف على العالم المخترع الموسوعي ( العالم المخترع الموسوعي )
    أبو القاسم عباس بن فرناس بن ورداس التاكرني هو عالم مخترع موسوعي مسلم أندلسي. ولد في رندة بإسبانيا، في زمن الدولة الأموية في الأندلس، واشتهر بمحاولته الطيران. إضافة إلى كونه شاعرا وموسيقيا وعالما في الرياضيات والفلك والكيمياء.عرف ابن فرناس في الغرب باللاتينية باسم: Armen Firman‏ إلا أن مصادر أخرى تشير إلى..

    عباس بن فرناس

    عباس بن فرناس

    العالم المخترع الموسوعي
المزيد ...

تصنيفات: