صورة
مقالات وبعض المنشورات و المقاطع و المشاهير في مجال وتنمية تحتوي على

مقولات ومنشورات في :

مقتطفات:

حكمة اليوم:

فيديوهات

فيديو مميّز:

مشاهير :

    المزيد

    تعرّف على الدارين اكاديمي ( )

    الدارين اكاديمي
    المزيد

    تعرّف على جواهر لالا نهرو ( اول رئيس وزراء هندى )
    جواهر لال نهرو، (بالهندية: जवाहरलाल नेहरू), ولد في 14 نوفمبر 1889 وتوفي في 27 مايو 1964 يعد نهرو أحد زعماء حركة الاستقلال في الهند، وأول رئيس وزراء للهند بعد الاستقلال، وشغل المنصب من 15 أغسطس 1947 حتى وفاته, شغل أيضا منصب وزير الخارجية والمالية, وهو أحد مؤسسي حركة عدم الانحياز العالمية عام 1961.

    جواهر لالا نهرو
    اول رئيس وزراء هندى

    جواهر لالا نهرو

    المزيد

    تعرّف على نابليون بونابرت ( القائد العسكري )
    هو قائد عسكري وحاكم فرنسا وملك إيطاليا وإمبراطور الفرنسيين، عاش خلال أواخر القرن الثامن عشر وحتى أوائل عقد العشرينيات من القرن التاسع عشر.

    نابليون بونابرت
    القائد العسكري

    نابليون بونابرت

    المزيد

    تعرّف على الباهي جاد ( )

    الباهي جاد
    المزيد

    تعرّف على مايكل راشد ( )
    بكالريوس صيدلة - جامعة القاهرة ...خبرة ٨ سنوات في مجال التسويق و المبيعات ...مؤسس قناة الزتونة لتلخيص الكتب علي اليوتيوب ...محاضر في العديد من مراكز التنمية بمصر Business Development Consultant - Noor Co. #حاصل علي شهادات PCT "Professional Certified Trainer" - AUC Entrepreneurship Essentials - Harvard Business School Present to Impress - Novartis Co. Shape your Career Pathway -..

    مايكل راشد
    المزيد

    تعرّف على أرتور شوبنهاور ( الفيلسوف الالماني )
    أرتور شوبنهاور فيلسوف ألماني، معروف بفلسفته التشاؤمية، فما يراه بالحياة ما هو إلا شر مطلق، فقد بجل العدم وقد عرف بكتاب العالم إرادة وفكرة، أو العالم إرادة وتمثلا في بعض الترجمات الأخرى، والذي سطر فيه فلسفته المثالية التي يربط فيها العلاقة بين الإرادة

    أرتور شوبنهاور
    الفيلسوف الالماني

    أرتور شوبنهاور

    المزيد

    تعرّف على أمير منير ( دكتور وداعية مصري )
    هو الدكتور والداعية الاسلامي المصري امير منير الذي يحاول مناقشة الكثير من المواضيع والافكار والاشياء الحديثة التي ظهرت في الاونة الاخيرة والتي في احيانا كثيرة تسببت في حدوث فجوة كبيرة لي الشباب في معروفهم عن الدين ولذلك قام الدكتور بعمل عدة فيديوهات قصيرة في كل منهم يشرح امر من الامور ويوضح راي الدين..

    أمير منير
    دكتور وداعية مصري

    أمير منير

    المزيد

    تعرّف على جودة محمد عواد ( دكتور )
    -حاصل علي بكالوريوس الطب والجراحة ”جامعة القاهرة ” -حاصل علي دبلومة الباثولوجيا الإكلينيكية "التحاليل الطبية" ”جامعة القاهرة ”. -حاصل علي دبلوم الأمراض الباطنية ”جامعة القاهرة“ -حاصل علي دبلوم الدراسات الإسلامية والإمامة "الأزهر الشريف". -حاصل علي دكتوراه التغذية العلاجية والمناعة..

    جودة محمد عواد
    المزيد

    تعرّف على ثابت بن قرة ( عالم في الفلك و الرياضيات و الهندسة )

    ثابت بن قرة
    عالم في الفلك و الرياضيات و الهندسة

    ثابت بن قرة

    المزيد

    تعرّف على أبو الدرداء الأنصاري ( الصحابي الجليل )
    أبو الدرداء الأنصاري (المتوفي سنة 32 هـ) صحابي وفقيه وقاضي وقارئ قرآن وأحد رواة الحديث النبوي، وهو من الأنصار من بني كعب بن الخزرج بن الحارث بن الخزرج. أسلم متأخرا يوم بدر، ودافع عن النبي يوم أحد، وشهد ما بعد ذلك من المشاهد، وكان من المجتهدين في التعبد وقراءة القرآن. رحل إلى الشام بعد فتحها ليعلّم الناس..

    أبو الدرداء الأنصاري
    الصحابي الجليل

    أبو الدرداء الأنصاري

المزيد ...

المجلّات: