صورة
مقالات وبعض المنشورات و المقاطع و المشاهير في مجال وتنمية تحتوي على

مقولات ومنشورات في :

حكمة اليوم:

فيديوهات

فيديو مميّز:

مشاهير :

    المزيد

    تعرّف على روبرت كينيدى ( السياسى الامريكى )
    روبرت فرانسيس كينيدي الملقب "بوبي" شقيق الرئيس الأمريكي الأسبق جون كينيدي وأخ السناتور الديموقراطي الراحل إدوارد كنيدي، تقلد منصب سناتور لولاية نيويورك بين سنة 1965 إلى اغتياله في سنة 1968. ينتمي إلى عائلة كينيدي العريقة الإيرلندية الأصل وكاثوليكية الديانة وهي من العوائل الثرية السياسية في أميركا أذ..

    روبرت كينيدى
    السياسى الامريكى

    روبرت كينيدى

    المزيد

    تعرّف على كنانه اونلاين ( )
    بوابة التنمية المجتمعية كنانة أونلاين تهدف إلى إثراء المحتوى العربى على الإنترنت بمختلف مجالاته الخاصة بالتنمية المجتمعية و تمكين مستخدم الإنترنت العربى من حسن استخدام أدوات تكنولوجيا المعلومات

    كنانه اونلاين
    المزيد

    تعرّف على أسامة بن زيد ( الصحابي الجليل )
    أسامة بن زيد بن حارثة الكلبي هو وأبوه صحابيان. كنيته أبو محمد، ويقال: أبو زيد. وأمه أم أيمن حاضنة نبي الإسلام محمد بن عبد الله، ومولاه، وابن مولاه، قال ابن سعد: ولد أسامة في الإسلام ومات النبي وله عشرون سنة.

    أسامة بن زيد
    الصحابي الجليل

    أسامة بن زيد

    المزيد

    تعرّف على ديل كارنيجى ( الكاتب الامريكى )
    ديل كارينجي (بالإنجليزية: Dale Carnegie)؛ (24 نوفمبر 1888 بالقرب من ميزوري - 1 نوفمبر 1955 في فوريست هيلز، نيويورك) كان مؤلف أمريكي ومطور الدروس المشهورة في تحسين الذات ومدير معهد كارنيجي للعلاقات الإنسانية ولد عام 1888 توفي عام 1955، بعد أن أصيب بسرطان الدم من نوع لمفومة هودجكين

    ديل كارنيجى
    الكاتب الامريكى

    ديل كارنيجى

    المزيد

    تعرّف على إيغور سيكورسكي ( المخترع الامريكى )
    ولد 25 مايو 1889 – توفي 26 أكتوبر 1972 . وهو روسي المولد أمريكي الجنسية واحد رواد صناعة الطيران، وهو من صمم وطار بأول طائرة متعددة المحركات، وطور أول طائرة مائية عابرة المحيط تابعة لشركة بان أم بالثلاثينات من القرن الماضي، وطور أيضا أول مروحية أمريكية.

    إيغور سيكورسكي
    المخترع الامريكى

    إيغور سيكورسكي

    المزيد

    تعرّف على عز عبده ( مدرب التنمية البشرية الدكتور )
    هو عضو مجلس محلى المحافظة ومن انشط الاعضاء فى قضية الشباب ونصير الرياضين فى الاقصر وامل الشباب ويعد من احد كتاب مفهوم التنمية الربانية والنهضة وكيف تتم التنمية الحقيقية والنهضة بمنهج رب العالمين ويصنف من اهم نشطاء التنيمة البشرية ..

    عز عبده
    مدرب التنمية البشرية الدكتور

    عز عبده

    المزيد

    تعرّف على ناصر السعيد ( المنشد )
    ناصر عبدالله السعيد مواليد عام 1407 هـ / 1987 م , المملكه العربيه السعوديه | الرياض جامعة الإمام محمد بن سعود / كلية الدعوه والإعلام ـ تخصص علاقات عامة كانت بداية انطلاقته في السابعة من عمره .. من خلال المناشط الدراسية .. وقد ساعد التحاقه بالحلقات والمراكز الصيفية على التواجد في المجال الإنشادي .. أما..

    ناصر السعيد
    المنشد

    ناصر السعيد

    المزيد

    تعرّف على محمود درويش ( )
    احد أهم الشعراء الفلسطينيين والعرب والعالميين الذين ارتبط اسمهم بشعر الثورة والوطن. يعتبر درويش أحد أبرز من ساهم بتطوير الشعر العربي الحديث وإدخال الرمزية فيه. في شعر درويش يمتزج الحب بالوطن بالحبيبة الأنثى. قام بكتابة وثيقة إعلان الاستقلال الفلسطيني التي تم إعلانها في الجزائر

    محمود درويش
    المزيد

    تعرّف على الملكة كاثرين الثانية ( الملكة الروسيا )
    الإمبراطورة كاترين الثانية (2 مايو 1729 - 6 نوفمبر 1796)، إمبراطورة روسيا الثانية عشر من 28 يونيو 1762 حتى وفاتها. ويقال إنها تجسد حقبة الطاغية المستنير.

    الملكة كاثرين الثانية
    الملكة الروسيا

    الملكة كاثرين الثانية

    المزيد

    تعرّف على بيب روث ( سلطان الضربات العنيفة )
    جورج "بيب" هيرمان روث جونيور، أو بيب روث، والملقب بـ ذا بامبينو و"سلطان الضربات العنيفة"، هو لاعب بايسبول أمريكي، شارك في 22 موسم من مواسم دوري كرة البايسبول "القاعدة" الرئيس، لعب خلالها لصالح ثلاثة فرق مختلفة

    بيب روث
    سلطان الضربات العنيفة

    بيب روث

المزيد ...

المجلّات: