مشاهير :

    المزيد

    تعرّف على المحاضر ( المحاضر )
    مثل أي شاب في هذه الحياة، بدأ حياته شابا عاديا جدا، لا صفات مميزة كان يتصف بها سوى فضوله الزائد، في دراسته كان مقصرا، ترك مقاعد الدراسة من دون أن يتخرج ، زاول العديد من الأعمال الشاقة لأعوام عديدة، لم يكن له مستقبلا واعدا يتوقعه .

    براين تريسى

    براين تريسى

    المحاضر
    المزيد

    تعرّف على أم المؤمنين ( أم المؤمنين )
    ثالث زوجات النبي محمد وإحدى أمهات المؤمنين، والتي لم يتزوج امرأة بكرا غيرها، وبنت الخليفة الأول للنبي محمد أبو بكر بن أبي قحافة

    عائشه بنت ابي بكر

    عائشه بنت ابي بكر

    أم المؤمنين
    المزيد

    تعرّف على رجل الاعمال ( رجل الاعمال )
    مايكل ديل (بالإنجليزية : Michael Dell) رجل أعمال والمدير التنفيذي لشركة ديل للحواسيب وهو أصغر المدراء التنفيذيين في قائمة أثرى 500 شخص في العالم.

    مايكل ديل

    مايكل ديل

    رجل الاعمال
    المزيد

    تعرّف على ( )

    ثائر
    المزيد

    تعرّف على الكاتب و الصحفى ( الكاتب و الصحفى )
    نابليون هيل (بالإنكليزية: Napoleon Hill‏) كاتب أمريكي اشتهر بكتبه التي تهتم بالتنمية البشرية ويعرف خصوصا بكتابه "فكر تصبح غنيا" الذي أصبح عند إصداره من أكثر الكتب مبيعا وشعبية في أمريكا. وقد ولد في 26 أكتوبر 1883 في باوند، فيرجينيا، الولايات المتحدة وتوفي في 8 نوفمبر 1970 بكارولاينا الجنوبية.

    نابليون هيل

    نابليون هيل

    الكاتب و الصحفى
    المزيد

    تعرّف على الكاتب و المؤلف أمريكي ( الكاتب و المؤلف أمريكي )
    ستيفن ر. كوفي (Stephen R. Covey) (ولد 24 أكتوبر عام 1932 - توفي 16 يوليو 2012) كاتب و مؤلف أمريكي ولد بولاية يوتاه الأمريكية. وهو أب لتسعة أبناء وجد لـ49 حفيدا، ويعيش مع زوجته "ساندرا" بمدينة بروفو ( بولاية يوتاه. وكان قد استلم جائزة "الأبوة" عام 2003 من منظمة المبادرة الوطنية للأبوة.

    ستيفن كوفى

    ستيفن كوفى

    الكاتب و المؤلف أمريكي
    المزيد

    تعرّف على ( )
    a Canadian who lives in Korea, but loves to travel to many countries and meet students. an English teacher for almost 20 years.

    Robin Shaw
    المزيد

    تعرّف على ( )

    محمد نبهان
    المزيد

    تعرّف على المدرب والرياضى المشهور ( المدرب والرياضى المشهور )
    فينسنت توماس "فينس" لومباردي (Vincent Thomas "Vince" Lombardi)(المولد في 11 من يونيو 1913م – 3 من سبتمبر 1970م) مدرب كرة قدم أمريكية. كان أفضل مدرب لفريق جرين باي باكيرز خلال عقد السبعينيات.

    فينس لومباردى

    فينس لومباردى

    المدرب والرياضى المشهور
    المزيد

    تعرّف على الملاكم المحترف ( الملاكم المحترف )
    محمد علي كلاي ملاكم أمريكي ولد باسم (كاسيوس مارسيلوس كلاي جونيور) (بالإنجليزية: Cassius Marcellus Clay Jr) في 17 يناير 1942 لأسرة مسيحية في مدينة لويفيل بولاية كنتاكي، فاز ببطولة العالم للوزن الثقيل ثلاث مرات على مدى عشرين عاما في 1964 و 1974 و 1978، وفي عام 1999 توج محمد علي كلاي بلقب "رياضي القرن". وهو صاحب أسرع لكمة في العالم..

    محمد على كلاى

    محمد على كلاى

    الملاكم المحترف
المزيد ...

تصنيفات: